Wednesday 16 March 2016

افضل 4 عطور نسائية ستحبها هذا العام


عندما تريد ان تتالقى امام من تحبى برائحة رائعه فلا يوجد ما هو  أفضل من عطور نسائية  جذابة و مثيرة و ذات عطر قوى و ناعم لذلك نقدم لكى من متجرنا نقدم لكى افضل 4   ماركات عطور لا نقاش فيهم...

1-      Gucci by Gucci

تمتعنا Gucci  من جديد بتقديم غوتشى النسائى بروائح عبير الفاكهه من جوافة وكثرى و كما تحتوى على زهرة التير الجميله برائحتها المنعشة فتنتج غوتشي من جديد بتقديم عطر  يناسب المرأة المعاصرة و يميزها بين اقرانها.

2-      Gucci Guilty

يندرج ذلك العطر تحت العائلة الشرقية للنساء لاحتوائه على عناصر مكثفة من الفلفل و ازهار الليلك و ازهار الهليوتروب و الباتشولى و العنبر، تلك التركبية المميزة تجعل منه عطر آخاذ رائع فريد من نوعه!

3-      Gucci OUD

تقدم لنا غوتشي عطر خشبى مناسب لليالى الشتاء الساحره و يركزه بقاعدة غنية بالمسك و العنبر و الباتشولى التى تحيط بالعود و تبرز رائحته . يأتى العطر فى زجاجة سوداء و غطاء ذهبي رائع ليذيد من فتانته و غموضه اكثر !

4-      Miss Dior

لا تزال ديور  ان تستطيع ان تعبر عن ما تتمنيه بكل بساطه و ولكن تمكنت تلك المرة من حمع اكثر من 16 رائحة مختلف فى عطر واحد تستطيع استنشاقها من خلا جيع اصدارات ديور. و يقدم لنا عطره الجذاب فى عبوة جديدة الشكل حيث تميل الى الهندسة المعمارية متضمنه بعض الخطوط المستقيمة التى تعطيها احساس بالواقعية السحرية و تحمل اناقة العطر و جماله

No comments:

Post a Comment