Saturday 12 March 2016

افضل اكسسوارات شعر للبنات لعام 2016

تختلف طرق وضع اكسسوارات بنات على شعرهم  باختلاف شكل التسريحة المناسبة لوجهها ، و تتنوّع المادة المصنعة للاكسسوارات بين المعدن والشوارفسكي و الاقمشة. وعلى الرغم من احتلال موضة تسريحات الشعر و اكسسوارات بنات باشكالها المختلفة فان العديد من البنات يفسدون طلتهم باختيار اشكال اكسسوارات خاطئة


حيث تعتمد الاكسسوارات الناعمة على استخدامها ربطةً رفيعةً و أثبتت أنّ البساطة يُمكن أن تكون فعّالة. فقد قامت هذه النجمة بوضع الربطة حول الكعكة في إطلالة من السّهل جداً تطبيقها.

وتميّزت Chloe Sevigny بتصفيفة شعرها، إذ تحوّلت طريقة استخدامها لربطة الشعر إلى آخر صيحات الجمال في هذا الفصل. أمّا Allison Williams فقد أضافت بعض الاكسسوارات المطرّزة إلى كعكتها المنخفضة، فأعجبت كلّ محبّات الإطلالة الكلاسيكية.
Pixie Lott تنقل لك عالم الملكيّة بارتدائها اللون الأبيض وربطة شعرها البيضاء. وتكتمل إطلالة الأميرة بالتاج المميّز الذي وضعته Leighton Meester. أمّا في حفلات الزفاف أو المهرجانات، فبالإمكان اعتماد اكسسوارات ورديّة، على غرارSienna Miller.
وللشعر الفضفاض والمتموّج اكسسوارات خاصّة، كالربطة الذهبية، التي استخدمتهاGemma Arterton، أو السلاسل الفضيّة على غرار Mischa Barton.


لا يُمكنك إهمال اكسسوارات الشعر، لما لها من دور في تبديل تسريحتك كلّها، إذ بإضافة اكسسوار بسيط يُمكنك تغيير التسريحة على طريقةEmily Blunt، التي استخدمت شريطاً فضيّاً بدّل إطلالتها، وChloe Grace Moretz التي استعانت بالكريستال لإضافة الأنوثة إلى إطلالتها.

إضافة إلى تنسيق اكسسوار الشعر مع طول شعرك وشكل التسريحة، ننصحك أيضاً بأن تحاولي إيجاد اكسسوار الشعر المناسب لملابسك، ما سيمنحك تميّزاً لإطلالة لافت

No comments:

Post a Comment